منتديات عميد الرومانسيه
اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Urb61640
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

/68/54/94/smiles/103798.gifادارة المنتدي
منتديات عميد الرومانسيه
اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Urb61640
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

/68/54/94/smiles/103798.gifادارة المنتدي
منتديات عميد الرومانسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
 منتديات شبرا ا  

تقدم لكم

برنامج كلام في الحب 

الحلقه الثانيه مع
لحن الحياه 
فمرحبا بها

كرسى الاعتراف

الحلقه السادسه

مع

أميرة الاحلام

أطلب توقيعك

بالفلاش كمان

من

أسير الحب

حصريا ولأول مره

علي

منتديات شبرا

تصوير عدسة شبرا ه

قريباااااااا

هااااااااااااااااااااااااااايز

مسابقة أجمل توقيع

قريباااا

اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نبع الحنان
عضو كترة
عضو كترة
نبع الحنان

اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Empty
مُساهمةموضوع: اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل   اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 3:07 pm

بالنســــــبة للموضوع يحتاج لصراحة مطلقة

الموضوع لقيته بأحد المنتديات ولكن كانت الردود أتوقع (( غير حقيقية )) يمكن مجاملة :.

فحبيت انقله في منتدانا الرائع ونشوف مستوى الصراحة عنــــدنا :.

بكــل مصدآقيـــه وصرآحـــه أبــي أشوف أرآء الشباب بخصــوص هذي القضية.........!

الآ وهــــــــي .............؟؟

س/ هــل تـقـبـل عـزيزي الشــــاب أن تـــأتي فـــتـــاهـ وتــقــــول لك إنـــي أحـــبـــك ؟؟؟؟؟

يعني البنت من كثر حبها لك قررت تعترف لك وقالت لك عن إحساسها بشكل

محترم وبدون ما تتنازل عن أخلاقها اللي الحب ما ينقص منها شئ :.

هل تقبل أم تعتبر هذا التصرف منها عرضاً لنفسها ؟؟؟؟؟؟

هل تحتوي هذا الشعور أم أن الرجل يحب المرأة المتمنعة ؟؟؟؟

طبعا المتعارف عليه إن الشاب أو الرجل هو من يصارح الفتاه ويبوح لها :.

لكن إذا كان الإحساس من الفتاه

هل يموت لمجرد إنها فتاه :.

لا يقبل المجتمع والرجل منها ذلك؟؟؟؟؟؟؟

بإنتظــــــآر تفاعلــــكم ((( آدم )))

وللبنات اللي راح يدخلوا من بآب الإطلاع

لكــم هذا السؤال

هل تقبلي أنك تكوني هذه الفتاه ؟
أم تفضلي أن يموت حبك عوضا على أن تبوحي به؟؟؟؟؟؟

بانتظــــــــــــــــــــار مشاركاتكم
أجمل احساس
المشرفة العامة
المشرفة العامة
أجمل احساس

اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل   اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 9:58 pm

امممممممممم انا اول وحدة رح تجاوب على الموضوع مع انه بخص الشباب اكتر
بس يلا خليني احكي رأيي ههههههههههه
اول شي يسلمو نبع موضوع حلو كتير وانا بتمنى الكل يجاوب عليه بصراحة ومن دون مجاملات
وانا رح اجاوب ع سؤال, انه بقبل ع حالي أو لا؟
بمجتمعنا هاد وبتفكير مجتمعنا اللي انا بعتبره متخلف اكيد ما بقبل ع حالي اني احط حالي بهيك موقف
لسبب وحيد انه هان بعتبره البنت هيك مرخصة حالها, ووقتها بتنزل من عين الشب
مع انه هاد المفهوم خاطئ 100% لانه البنت الها احساس من حقها تعبر عنه متل ما الشب من حقو يعبر عنه
بعدين اكبر دليل انه ايام الرسول صلى الله عليه وسلم في عدد من زوجاتو هما اللي عرضو عليه انه يتزوجهم
يعني ما كان فيها حرج,يعني الدين ما عاب هاي الشغلة
بس مجتمعنا ما بعرف كيف بفكر
يسلمو يا عسل
بعرف طولت عليكي
بس حبيت ابين رأيي بكل صراحة
نبع الحنان
عضو كترة
عضو كترة
نبع الحنان

مُساهمةموضوع: رد: اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل   اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 10:30 am

يسلموووو حبيبتى ع مرورك وردك االرائع والصريح
واكيد راى من رأيك
تحيااتى ليكى
البسمة الحائرة
مشرفة
مشرفة
البسمة الحائرة

مُساهمةموضوع: رد: اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل   اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 11:32 am

لا انا رايي مو من رايكم
كيف بدك تخلي البنت تصارح الراجل بحبها ازا تم هاد هيكون طول عمره ماسكها الها مزلة وحتى لو بعد 100 ولد وبعدين لازم البنت تكون الها كرامتها وعزة نفسها يلا اللي ناقص تجيب البيت وتدفع المهر كمان لانه اعترافها بحبه استعداد منها لتعمل اي حاجة في سبيل انها تكمل مسوارها معاه بس اجمل احساس ما تحكي عني متخلفة بعد هالكلام هههههههه هو هاد رايي وانتي بتحكي زوجات الرسول طلبوا من الرسول الزواج وهاد حاجة اكيدة الرسول ما في متله يعني ما في وجه مقارنة بينه وبين رجال اليوم كل حوا بتتمنى انها تتقرب من الرسول صلى الله عليه وسلم مو بس زوجاته
أجمل احساس
المشرفة العامة
المشرفة العامة
أجمل احساس

مُساهمةموضوع: رد: اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل   اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 12:05 pm

ما عاش اللي يحكي عنك متخلفة يا عسل
بس رح ارجع احكيلك انه تفكير مجتمعنا هو اللي خلاكي تحكي انه هاي قلة قيمة للبنت, وانتي لو لاحظتي ردي كان شفتي اني حكيت انا ما بحط حالي بهيك موقف لسبب واحد وهو تفكير مجتمعنا الخاطئ, ومفهومه انه هيك البنت بتذل حالها
ومثالي عن الرسول وزوجاتو, انا كان قصدي فيه انه الاسلام ما ذم هدا الفعل طالما هو ما خرج عن القواعد الأساسية, واكيد انه الرسول هو المثل الأعلى وما في وجه مقارنه بينو وبين اي شخص ع وجه الأرض
ياريت تكوني فهمتي وجهة نظري يا عسل
وع فكرة انا في عبارة بخبها كتير والنجمة اكيد بتعرفها, راح اكتبلك اياها
إذا كان حبك موتا لكرامتي ..... فليمت حبك وتحيا كرامتي
ملك الاحساس
المراقب العام
المراقب العام
ملك الاحساس

مُساهمةموضوع: رد: اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل   اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 12:27 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو في مناقشة هون ولا كيف
ههههههههههههههه

انا بدي اقلك وبكل صراحة
هو صحيح لكل شخص كرامتو وكل شخص الو تفاعلو في الحياة
يعني ع سبيل المثال هلا
انا هلا مرتبط وتيجي بنت عايزة تقول مشاعرها اتجاهي وعند رفضي لالها مو انو اهانة لكرامتها انها قالت مشاعرها
الي لاء بالعكس عندي مبررات اني انا مرتبط مثلا بحاول اساعدها الي تلاقي الشخص الي افضل مني الي تحبوويحبها
والنقطة الي انتي قصدك فيها
انو مو عيب او اهانة الها انو تعترب بمشاعرها اتجاه شب مو عشان اسمو شب انو تخلو كل شي الو
طيب انا بعرف شباب بتخجل من خيالها انهم يعترفو في مشاعرهم لبنت بكون بستنى هي الي تيجي تحكي معو
وانا بعرف شباب كتير البنات الي بدت بتبادل مشاعرها لشب وهلا يا محلاهم لو تشفوهم

يعني انا بحب وانا الي حكيت مشاعري الها ولو ما حكيت كان انا هلا بين اربع حيطان قاعد بستنى او بفكر انو هي تيجي ولا لاء الي تقول
وادعولنا بالتوفيق ان شاء الله

يسلمووو نبع الحنان ع السؤال
وانشاء الله تكون فكرتي وصلتك
تحياتي

ملك الاحساس
https://romans88.yoo7.com
نبع الحنان
عضو كترة
عضو كترة
نبع الحنان

مُساهمةموضوع: رد: اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل   اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 9:14 am

ههههههههههه
يسلمووووووووو ع مروركم وع اراءكم الحلوة
يعطيكوووالف عافية

اسئـــــــلة صراحة للشبــــاب واتمنـــــى الرد بــــــكل صراحة والكل يدخـــــل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو من الجميع الرد وبصراحة..